منتديات احباب السماوه
مرحبا بك في منتدى احباب السماوه A7BABALSAMAWA

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه تحياتي سكرات الموت العراقي.

 
انشاءحساب في احباب السماوه

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
مدير
مدير
الجنس : ذكر

الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 1300
نقاط : 67464
الخبره : 5
تاريخ الميلاد : 26/02/1990
تاريخ التسجيل : 19/04/2012
العمر : 27
الموقع : IRAQ
العمل/الترفيه : غاوي نت
هوايتي : السباحة
المزاج : بنفسجي
تعاليق : اللهم اصلح لي حالي
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.nonaiq.com

نور الدين سفير مصر في أمم إفريقيا للشباب

في الأربعاء مارس 25, 2015 4:46 pm

يغادر ابراهيم نور الدين الحكم الدولى القاهرة غدا متجها للسنغال بعدما تم اختياره من قبل لجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي الكاف للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية للشباب والتي تستضيفها السنغال في الفترة من 8 إلى 22 مارس و يعد نور الدين من أفضل الحكام علي الساحة الرياضية حالياً ، فضلا عن دخوله التاريخ من أوسع أبوابة بعد إدارته لمباراة القمة بين الاهلي والزمالك بالدورة الرباعية الموسم الماضى والتي غاب عنها الحكام المصريين منذ 18 عاما.
كما يعتبر أول حكم يدير مباراة بالدوري العام وهو بالقسم الثالث ولم يخضع لاختبارات لجنة الحكام قبل إدارة لقاءات الدوري حيث دخل مجال التحكيم عام 2002 وقت قيادة محمد حسام للجنة الحكام و حكم فى الدورى الممتاز كحكم ساحة 2004 بلجنة جمال الغندور و ترقى للدرجة الثانية موسم 2007 و للأولى 2011 و رشح للقائمة الدولية 2012 و دخلها 2014 مع لجنة عصام عبد الفتاح الحالية.
و من أبرز اللقاءات الافريقية التى قام بتحكميها نهائى كاس شمال افريقيا للشباب بتونس بين ليبيا و تونس فى يناير 2014 و اختياره كأفضل حكم للنخبة الافريقية فى نوفمبر 2014
و من جانبة اكد نور الدين انه يتمنى أن يكون واجهة مشرفة لمصر في البطولة و أن تكون البداية القوية له وللمصريين فى البطولات الافريقية للكاف.
ونوه الحكم الدولي بأن هذا الاختيار جاء تأكيدا لثقة الإتحاد الإفريقي في التحكيم المصري الذي عاد للساحة الدولية بقوة مرة أخرى.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى