منتديات احباب السماوه
مرحبا بك في منتدى احباب السماوه A7BABALSAMAWA

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه تحياتي سكرات الموت العراقي.

 
انشاءحساب في احباب السماوه

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
مدير
مدير
الجنس : ذكر

الابراج : السمك
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 1300
نقاط : 67314
الخبره : 5
تاريخ الميلاد : 26/02/1990
تاريخ التسجيل : 19/04/2012
العمر : 27
الموقع : IRAQ
العمل/الترفيه : غاوي نت
هوايتي : السباحة
المزاج : بنفسجي
تعاليق : اللهم اصلح لي حالي
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.nonaiq.com

تصاميم هواتف المستقبل

في الإثنين يوليو 20, 2015 6:17 pm

بالصور تصاميم هواتف المستقبل





صمم الأمريكي مايكل لوت، هاتف "Radia"،الذي يتميز بالبساطة في تصميمه الدائري، وهو هاتف شفاف أنيق، ذو شاشة تعمل باللمس، وصغير الحجم بحيث يتسع في جيب مستخدمه.





صمم الروسي إيلشات كامبالا هاتفاً يمكن ربطه إلى أذن المستخدم، ويمكن لهذا الهاتف أن يغير لونه ليتناسب مع لون بشرة المستخدم.


 
يعتمد هاتف "Fillips Fluid" لمصممه البرازيلي دينارد دي ماتا، على الليونة في التصميم، بحيث يمكن للمستخدم ربطه مثل سوار حول المعصم أو استعماله مثل الهواتف المعتادة.
 

 
 
 


يقوم هاتف "Mobile Script" من تصميم الأوكراني ألكساندر ماكوميلوف على وجود شاشتين إحداهما تعمل مثل شاشات اللمس العادية، أما الأخرى يمكن سحبها من الجهاز وتدور فيها شارات كهربائية لتسهيل التواصل، وهي مناسبة للغاية لمشاهدة الأفلام.





قام شيكون سن بتصميم هاتف "DrawBraille" للأشخاص الفاقدين لبصرهم، إذ يحتوي الهاتف على أزرار مترجمة بلغة بريل وشاشة يمكنها ترجمة المحتوى برفع دوائر لغة بريل عن سطحها، ليتمكن المصابون بالعمى من القراءة واستعمال الهاتف.
 






قام الروسي كاميل إسرايلوف بتصميم هاتفه متعدد الاستخدام باسم "Mobikoma"، والذي يتكون من مكعبات إلكترونية يمكن تجميعها لاستعمالها مثل الهواتف المعتادة، أو يمكن استخدامها بشكل فردي لأغراض أخرى.






هاتف "The Rollerphone" من تصميم أليكسي شوغونيكوف يعتبر عن منافس جهازا من وحي المستقبل،إذ يبدو كسوار في معصم المستخدم، ولكن يمكن سحب شاشته لتصل إلى أصابع المستخدم وبالتالي لتلائم المسافة الفاصلة بين أذنه وفمه.



للنظرة الأولى قد يخيل إليكم بأنها قطعة من الخشب، لكن يمكن للمسة واحدة أن تحولها إلى هاتف ذكي مع شاشة ومشغل أغاني MP3 بالإضافة إلى كاميرا رقمية.




تصميم جينيونغ تشوي يعمل مع أجهزة iPhone إذ يمكن وصل الهاتف الذكي بعدسة الكاميرات فائقة الجودة SLR بالإضافة إلى سماعات وجهاز لعرض المحتوى.



تخيّل المصمم مايكل بونيكاوسكي كيف يمكن لهاتف فيسبوك أن يبدو في حال قررت الشركة تصنيعه، إذ أن الزر الرئيسي للجهاز، يمكن أن يتصل مباشرة مع الحساب الشخصي للمستخدم على موقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى سعة تخزينية تصل إلى 100 غيغابايت.






يمكن طي شاشة هذا الهاتف من تصميم الإيطالي ستيفانو كازانوفا، ليتمكن مستخدمه من عرض محتويات الشاشة على أي سطح مستو.





يوفر هذا الهاتف من تصميم الكوري سونجي بييك إمكانية استخدام الأزرار مع استعمال شاشة اللمس على الجانب الخلفي للجهاز، ولأن تصميم الشاشة شفاف، وبالتي يمكن للمستخدم بسهولة قلب الهاتف ليستخدم نظام الشاشة الذي يراه مناسباً.




استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى